الخطيب يطالب لاعبى الأهلى بتحمل المسئولية والفوز على الترجى وكمبالا

طالب محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، لاعبى فريق الكرة الأول وجهازهم الفنى، بضرورة بذل أقصى جهد فى لقاء الترجى التونسى، يوم الجمعة، فى دورى أبطال أفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتى الأوغندى، للحفاظ على مسيرة الفريق الأفريقية. جاء ذلك خلال جلسة مطوّلة عقدها رئيس الأهلى، بعدما عاد فجر اليوم من رحلة علاج لم تكتمل، عقب الجراحة التى أجراها فى العمود الفقرى بألمانيا.

وطالبَ الخطيب الجميع بتحمل مسئولياته فى هذا التوقيت، والعمل على قلب رجل واحد، مؤكداً أنه لا بد أن تكون مصلحة الأهلى هى الفيصل فى كل الأمور.

 

وحرص محمود الخطيب على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفنى، مؤكدًا ثقته فى قدراتهم وإمكانياتهم فى تجاوز هذه الظروف، وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلى. وشدد على ضرورة أن يقبل الجميع التحدى، والانتصار للأهلى، وروح الفانلة الحمراء، والتى عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا فى مثل هذه المواقف.

 

وأكّد رئيس النادى، خلال الاجتماع الذى حضره عبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى عضو لجنة الكرة، وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، أن جماهير الأهلى التى سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر فى المساندة، لاسيما وأن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر أبدًا، خاصة أنها عاشقة لناديها، ودائمًا ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار.

 

ورفض الخطيب الحديث عن أية سلبيات فى الوقت السابق، مؤكدًا أن الأهم أن يفوز الأهلى الآن، ويستمر فى طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دورى الأبطال، والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.. ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن فى الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادى الثابتة على مدار تاريخه.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *