تقارير: اتصالات بين ريال مدريد وليفربول لضم صلاح.. وأسينسيو يهدد الصفقة

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن اتصالات أجريت بالفعل بين إدارة ناديى ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة ليفربول أبلغت الريال بموافقتها على إتمام الصفقة مقابل الحصول على 200 مليون يورو.

وذكر موقع “دياريو جول” أن ريال مدريد يسعى للحصول على توقيع محمد صلاح قبل انطلاق بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، يدرس حالياً العديد من الخيارات من أجل إتمام الصفقة، فى ظل المبلغ الضخم الذى طلبه ليفربول.

وأضاف أن ليفربول أبدى استعداده لتخفيض قيمة الصفقة بشرط الحصول على أحد لاعبى ريال مدريد على أن يكون من العناصر الأساسية والمهمة فى الفريق الملكى، ويمتلك مقومات التألق من أجل خدمة المشروع الذى يتبعه المدرب الألمانى يورجن كلوب من أجل إعادة ليفربول إلى منصات التتويج وتحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” للمرة الأولى منذ عام 1990.

تقارير: اتصالات بين ريال مدريد وليفربول لضم صلاح.. وأسينسيو يهدد الصفقة
محمد صلاح لاعب ليفربول

وأوضح الموقع الإسبانى أن ريال مدريد سيكون مطالباً بدفع 120 مليون يورو فقط لضم محمد صلاح، حال قراره برحيل لاعبه ماركو أسينسيو إلى صفوف ليفربول، ولكن ما يهدد إتمام الصفقة هو رغبة اللاعب الذى يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2023، ويرفض الدخول فى أية صفقات تبادلية، علماً بأن ماركو أسينسيو محل ترحيب من يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول.

وعن الخيارات التى قد يلجأ إليها رئيس ريال مدريد لإقناع مسئولى ليفربول بتخفيض قيمة الصفقة هو إمكانية إقحام لوكاس فاسكيز بدلاً من ماركو آسينسيو من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *