تقارير: رحيل زيدان يعزز إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى غير متحمس لفكرة التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع “الريدز” هذا الموسم.

ذكر موقع “دياريو جول”، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح ونيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتكوين هجوم نارى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل، لكن زين الدين زيدان يريد التعاقد مع هازاراد لاعب تشيلسى الإنجليزى بدلاً من محمد صلاح.

وأضاف أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يعتزم إقالة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى من منصبه، حال عدم الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بعد خسارة لقبى الدورى والكأس لصالح الغريم التقليدى برشلونة، وفى تلك الحالة ستصبح الفرصة سانحة أمام الريال لإتمام صفقة محمد صلاح.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، كما سجل 41 هدفاً مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى يحقق هذا الإنجاز.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *