“لاجازيتا” الإيطالية: تشكيلة الموسم لن تكون الأفضل بدون محمد صلاح

سلطت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية الضوء على اختيار النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، بالتشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقالت الصحيفة، “لا يمكن أن يتم الإعلان عن التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم دون تواجد النجم المصرى محمد صلاح، الذى يعد أفضل مهاجم فى إنجلترا بالوقت الحالى”.

وأضافت الصحيفة، “تمت مكافأة مانشستر سيتى بحصوله على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم باختيار خمسة من لاعبيه فى التشكيلة المثالية، إلا أن تفوق الفريق السماوى لم يمنع رابطة اللاعبين المحترفين من اختيار محمد صلاح بتشكيلة الموسم”.

"لاجازيتا" الإيطالية: تشكيلة الموسم لن تكون الأفضل بدون محمد صلاح

التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزى

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بريد 30 هدفاً، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام صاحب المركز الثانى.

ويحل ليفربول ضيفاً على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، فى الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب “ذا هاورثورنس”، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *