مدرب روما: ليفربول فريق “فتاك” هجوميا

حذر إيزيبيو دى فرانشيسكو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، لاعبيه من الهجوم الخطير لفريق ليفربول الإنجليزى بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال دى فرانشيسكو خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: “نحن بحاجة إلى اللعب كفريق أكثر من أى وقت مضى، وإظهار الوحدة. هؤلاء المنافسين مختلفون عن برشلونة من حيث السرعة، ونحن بحاجة إلى مجاراتهم”.

وعن طريقة لعب روما قال: “يجب علينا الحفاظ على إغلاق المساحات قدر الإمكان ضد فريق فتاك للغاية فى الهجوم، لا أحب أن أتحدث عن التشكيلة. سأقرر اعتماداً على المنافس. أهم شيء هو الفلسفة”.

وواصل: “نحن بحاجة لفرض أسلوبنا ودراسة معظم نقاط الضعف المحتملة فى ليفربول. نحن تقدمنا من حيث العقلية، ونحن بحاجة إلى إظهار ذلك غدا”.

ويلتقى الفريقان فى مباراة الإياب فى الثانى من مايو المقبل على ملعب “الأولمبيكو”، من أجل تحديد المتأهل للنهائى ومواجهة الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وتحمل المباراة ذكرى خاصة للنجم المصرى محمد صلاح المتوج بجائزة اللاعب الأفصل فى الدورى الإنجليزى، خاصة أن روما هو فريقه السابق وقضى هناك موسمين قبل الانتقال إلى ليفربول.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *