8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

كشف حسام غالى قائد النادى الأهلى عن العديد من الأسرار والمفاجآت فى حواره مع الإعلامى أحمد شوبير، وذلك قبل أيام من إقامة مباراة اعتزاله المقرر إقامتها فى الإمارات وبالتحديد على ملعب هزاع بن زايد يوم 11 مايو الجارى، والتى سيكون طرفيها الأهلى وأياكس أمستردام الهولندى، ومن أبرز تلك المفاجآت..

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

حسام غالى بدأ كرة القدم كمهاجم

كشف حسام غالى أنه بدأ مسيرته الكروية كمهاجم، مشدداً أنه لعب فى جميع مراكز الملعب طوال مسيرته ما عدا مركز حارس المرمى.

وقال حسام غالى: “تأثرت بحسام حسن كثيراً وكنت أتخذه مثلا أعلى، وكذلك علاء ميهوب”، مؤكداً أنه تعود على أداء التدريبات والمباريات فى منتهى الجدية.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

ميمى الشربينى أكبر مساند لحسام غالى

أكد حسام غالى أن ميمى الشربينى هو أكثر من سانده خلال فترة تواجده فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مؤكدا أنه لم يتخيل أن يصل للمكانة التى وصل إليها الآن، من جانبه أكد ميمى الشربينى أن حسام غالى موهبة كبيرة وقائد عظيم، ناصحا الكابيتانو أن يتجه لمجال التدريب خاصة خلال الفترة المقبلة بعد اعتزاله، فى ظل امتلاكه خبرات كبيرة اكتسبها مع المدربين العظام الذين تدريب معهم طوال مسيرته.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

مكالمة الخطيب سبب عودة حسام غالى للأهلى

أكد حسام غالى أن محمود الخطيب رئيس الأهلى أجرى اتصال هاتفى به خلال فترة احترافه الأخيرة فى النصر السعودى، وقال له إن باب الأهلى مفتوح أمامى فى أى وقت من أجل العودة.

وقال غالى: “سعدت كثيراً بمكالمة الخطيب والتى كان لها الدور الكبير فى عودتى لإنهاء مسيرتى الكروية داخل القلعة الحمراء”.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

حسام غالى رفض اللعب فى مصر لغير الأهلى

كشف حسام غالى أنه تلقى العديد من العروض داخل مصر للعب لأحد أنديتها إلا أنه أكد أنه كان من الصعب عليه اللعب لأى فريق آخر غير الأهلى داخل مصر.

وقال غالى: “تلقيت العديد من العروض فى الدورى المصرى، أبرزها من أندية وادى دجلة وإنبى وغيره”، مضيفاً: “لم أفكر فى النظر للعروض الأخرى بعد قرارى بالاعتزال منذ أول الموسم، ورأيت أن مسيرتى الكروية قد انتهت”.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

حسام غالى يرغب فى عودة عبد الله السعيد للأهلى

أشاد حسام بزميله السابق فى الفريق عبد الله السعيد، مؤكدًا أنه لاعب موهوب وملتزم وكان أحد ركائز الفريق الأساسية.

وقال غالى: “عبد الله السعيد أخبرنى أنه وقع للزمالك فى نفس يوم تمديد تعاقده مع الأهلى.. لم أكن أتوقع إطلاقًا أن يوقع السعيد للزمالك مهما حدث، لأنه يمثل الكثير بالنسبة للأهلى وجمهوره وجهازه الفنى.. طالبت السعيد بالتمديد للأهلى وأبلغته أن النادى قادر على حمايته.. أتمنى أن تحدث مصالحة مع عبد الله السعيد بعد انتهاء فترة إعارته، لأنه يظل لاعب كبير وقدم للأهلى الكثير ولم يفتعل أى مشاكل طيلة مسيرته مع الأحمر.. أناشد جماهير الأهلى الصفح عن السعيد”.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

حسام غالى يتجه للإدارة بعد الاعتزال ويرفض التدريب

أكد حسام غالى أنه سيتجه للعمل الإدارى بعد الاعتزال كاشفاً أنه يرفض العمل فى التدريب بشكل تام، معلقاً: “لا أميل للتدريب، فهو مهنة مليئة بالضغوط ولا تختلف كثيرا عن حياة اللاعب، ستجعلنى مرتبطا دائما بمعسكرات ومباريات، وسأكون بعيدا عن أسرتى”.

حسام غالى يرفض العمل فى التمثيل

أكد حسام غالى أنه يرفض العمل فى مجال التمثيل كاشفاً أنه لم يتلق أى عروض، لكنه حتى فى حال تلقيه لن يفكر فى الأمر من الأساس.

وقال غالى: “حياة الفن قاسية للغاية، لقد عايشتها أثناء تصوير بعض الإعلانات”.

8 مفاجآت كشفها حسام غالى قائد الأهلى قبل الاعتزال

حسام غالى يرفض الانضمام للمنتخب حال استدعائه

كشف حسام غالى أنه سيرفض الانضمام للمنتخب خلال الفترة المقبلة حتى حال استدعائه، مؤكداً أن قرار اعتزاله نهائى ولا رجعه فيه.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *