BBC تتحدث عن “المقاتل” أحمد حجازى أمام توتنهام

سلطت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” الضوء على النجم المصرى احمد حجازى بمناسبة الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة وست بروميتش ألبيون وتوتنهام التى أقيمت السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بفوز وست بروميتش ألبيون بهدف دون مقابل.

وقالت الإذاعة البريطانية، “أحمد حجازى ظهر بمستوى مميز أمام توتنهام، تحلى بالروح القتالية وتمكن من إيقاف خطورة ثنائى توتنهام هارى كين وديلى آلى، على الرغم من الضغط النفسى الذى يعانى منه المدافع المصرى بسبب وضعيته فريقه الصعبة فى جدول الترتيب والتى قد تؤدى إلى إرتكاب الأخطاء، إلا أنه ظهر متماسكا وتمكن من قيادة ناديه للحفاظ على نظافة الشباك”.

وكانت شبكة “ESPN” الرياضية الأمريكية، تحدثت فى وقت سابق عن العرض الرائع الذى قدمه اللاعب المصرى أمام توتنهام، وقالت “أحمد حجازى من أفضل المدافعين فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ظهر بمستوى رائع أمام توتنهام، ونجح فى إيقاف خطورة هارى كين وزملائه”.

وأضافت الشبكة الرياضية، “بالنظر إلى المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الحالى، أحمد حجازى لا يستحق اللعب فى دورى الدرجة الثانية”، كما اختارت شبكة “ESPN” أحمد حجازى فى التشكيلة المثالية للجولة 37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

جدير بالذكر أن أحمد حجازى شارك فى جميع مباريات وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم.

المصدر: وكالات اخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *